حقيقة سرقة نساء محجبات لكارفور مصر !

محمد النجار

في طائفية بغيضة تدل على حقد دفين تجاه الإسلام والمسلمين وكل ما هو من شعائر الإسلام ؛ وضعت بعض الموقع النصرانية المتطرفة الشهيرة مقطع فيديو زعموا أنه لـ”محجبات” يسرقن “المحلات التجارية في منظر غير طبيعي” – على حد افترائهم وكذبهم – .


وقد تبين بعد ذلك أن هذا المقطع كان لعرض من عروض التخفيضات التي كثيرًا ما تنظمها سلسلة محلات “كارفور” ، وكان على ما يبدو من الفيديو تخفيضًا على عروض الأرز والسكر والزيت التي هي من السلع الأساسية التي لا غنى عنها لكل بيت مصري ، وقد كان سعرهم في السوق المصري مرتفعًا .

ومن الأدلة على أن هذا المقطع لم يكن سرقة بل كان تدافعًا نحو عرض من العروض ما يلي :

1. أن من رفع هذا المقطع على موقع اليوتيوب قد رفعه باسم “Carrefour Egypt RACING for Sugar and Rice” وترجمته “سباق في كارفور مصر من أجل السكر والأرز” ، فهذا العنوان وحده كفيل بتكذيب من قال أن ما حدث بالمقطع هو سرقة ؛ لأنه لو كان المقطع هو سرقة ؛ فلماذا اقتصر السارقون وتدافعوا على الأرز والسكر والزيت فقط وتركوا ما يظهر بالمقطع من أجهزة كهربائية كالتليفزيونات وباقي السلع الغذائية الأخرى التي تظهر في المقطع ؛ هذا فضلاً عن تركهم لما كان بالمكان من أشياء خفيفة الوزن غالية الثمن كأجهزة الهاتف المحمول والكمبيوتر واكسسواراتهما وغيرهم من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ؟!

2. أن أغلب المعلّقين على هذا المقطع سواء على موقع “اليوتيوب” أو حتى على أحد هذه الموقع نفسها التي نشرت المقطع ؛ نفوا وصف السرقة عمن ظهروا بالمقطع ؛ وأكّدوا أن ذلك كان عرضًا من عروض كارفور ؛ وهذا تعليق لأحد المعلقين على الفيديو الذي ذكر أنه كان يعمل في كارفور لحظة تصوير هذا المقطع :

يا جماعه انا كنت بشتغل في كارفور ساعتها وكنت واقف والفيديو ده بيتصور

ده كان من حوالي3 او 4 سنين في كارفور المعادي
كان الساعه 10 الصبح بالظبط وقت فتح كارفور في الايام دي والناس كانت قاعده قدام كارفور من 7 الصبح الناس دي سكان السيده عائشه والبساتين وده كارفور المعادي كان عرض السكر ساعتها ب 2 جنيه الكيلو وهو بره ب5 وكان فيه زيت ب 5 جنيه الازازه… وبره الازازه كانت ب 10 فطبيعي ان ده يحصل

3. أنه يظهر بالمقطع أصوات تصف ما يحدث بأنه “مجاعة” ولم يذكروا سرقة أو نهب .

4. أنه يظهر بالمقطع رجال أمن بالمكان يشاهدون هذا التدافع بدون تدخل منهم إلا لفض الاشتباكات التي تحدث بين المشترين .

5. أن هناك العديد من المقاطع المرئية المنتشرة على اليوتيوب تشبه هذا المقطع يرجع تاريخ بعضها إلى أكثر من عامين ؛ وهذه بعض منها :





وهذا مقطع لكارفور السعودية يشبه كثيرًا ما يحدث في كارفور مصر ؛ فهل تم أيضًا سرقة كارفور السعودية من منقبات وملتحي السعودية ؟!



وأنا لا أنكر تعرضكارفورللسرقة والنهب بالفعل ؛ وقد يكون من بين من سرقوه بالفعل نساء يرتدين غطاء للرأس وهو ما يسميه الناس “حجاب” – وليس هو الحجاب الشرعي المعروف – ؛ ولكن أن يتم استخدام هذا الوصف لغرض طائفي بغيض ومحاولة توصيل فكرة للناس أن المسلمين خاصة المتدينين منهم من “المحجبات” هم “حراميةولصوص – كما قيل في أحد هذه المنتديات المتطرفة – ؛ وأن النصارى هم الشرفاء ؛ وهم النبلاء لا غيرهم ! وغير ذلك من التهم الفجة القبيحة والعنصرية البغيضة للإسلام والمسلمين ؛ فهذا ما لن نسمح به أبدًا ؛ ولتذهب الوحدة الوطنية المزعومة – التي غالبًا ما تكون من طرف واحد – إلى الجحيم ، وسوف يتم الرد على هؤلاء المغرضين وفضحهم إلى أن يدخلوا جحورهم التي خرجوا منها وارتفعت أصواتهم بعدما ضمنوا حماية نظام صهيوني عميل لهم أخذ يدللهم ويقدم التنازلات واحدًا تلو الآخر على حساب أغلبية مسلمة مضطهدة في بلادها !

وختامًا ؛ رأيت أن أنقل لإخواني الزوار نماذج من التعليقات العنصرية البغيضة على هذا الفيديو في أحد هذه المواقع البغيضة التي نشرت هذا الفيديو بهذا العنوان القذر ؛ ليتبين للزوار من الذي يثير الفتن الطائفية ؛ ومن الذي يحتقر ويشتم ويسب شركاءه في الوطن ؛ الذين لم يُعدموا نقد بعض إخوانهم من النصارى العقلاء لهم ولموقعهم الخبيث المغرض :


الإعلانات

One response to this post.

  1. Posted by هيثم كامل on 27 فبراير 2011 at 9:33 م

    ###
    مصر اسلامية وهتفضل اسلامية غصبآ عن ساويرس

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: