[فيديو] يحيى الجمل ومنى الشاذلي : “أخناتون” هو أول الموحدين !

محمد النجار

في جهل فاضح يدل على اضمحلال ثقافة هؤلاء القوم الذين يحلو للعلمانيين وأعداء كل ما يمت إلى الإسلام بصلة أن يطلقوا عليهم اسم “النخبة” و”المثقفين” و”المفكرين” وإلى ذلك من المصطلحات الضخمة الرنانة التي تجعل سامعها يعتقد أنه يجب عليه الوقوف إجلالاً واحترامًا لهؤلاء بمجرد ذكر اسمهم ! ..

خرج علينا الدكتور (!) يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء في إحدى لقاءاته التليفزيونية “الكثيرة” التي أضحت أكثر من قراراته السياسية منذ توليه منصب نائب رئيس الوزراء بقول وافقته عليه المذيعة منى الشاذلي يزعمان فيه أن “أخناتون” هو أول الموحدين وأنه نادى بالتوحيد قبل الأديان السماوية مدللان بذلك على تدين الشعب المصري !!

ولا أدري ألم يمر هؤلاء الذين يفترض أنهم مسلمون ويفترض أيضًا أنهم قرؤوا القرآن الكريم ولو مرة في حياتهم ! على العديد والعديد من الآيات الكريمة التي تثبت أن جميع رسل الله عليهم السلام بدءًا من آدم عليه السلام – الذي هو أول البشرية – وانتهاء بمحمد صلى الله عليه وسلم ؛ هم كلهم مسلمون ، وكلهم كانوا يدعون إلى توحيد الله عز وجل ، وأن كل من آمن بهم من قومهم هم على دين الإسلام أيضًا ومن الموحدين بالله ، ومن هؤلاء كل من سبق “أخناتون” – الذي تثبت البرديات والآثار المكتشفة أنه كان يعبد الشمس – كآدم وإدريس ونوح وهود وصالح وإبراهيم ويعقوب ويوسف ؟!

أترك لسيادتكم التعليق على من يزعم أنه درس الشريعة الإسلامية على كبار الأساتذة !

.


الإعلانات

4 تعليقات

  1. Posted by نجوى عبد الهادى on 24 أبريل 2011 at 1:32 م

    انه التاريخ يا ساده
    “أخناتون” هو أول الموحدين وأنه نادى بالتوحيد قبل الأديان السماوية فهذا هو التاريخ

    و ما الضرر فى هذا

    رد


    • سؤال:
      هل كان آدم – عليه السلام – مشركًا ؟
      فإن قلتي: مشركًا – حاشاه – ، فهذا كفر لأنه تكذيب لكلام الله تعالى الذي لم يختلف عليه أحد من أصحاب الشرائع السماوية حتى بعد تحريف التوراة والإنجيل .
      فإن قلتي: بل كان مسلمًا غير مشرك ، إذًا فالتاريخ المزعوم الذي تقولين به أنتي والجمل والشاذلي هذا تاريخ كاذب محرف ، لأن آدم عليه السلام ومن تلاه من الأنبياء قبل أن يخلق أخناتون بآلاف السنين كلهم نادوا بتوحيد الله ونبذ الشرك به .
      إذًا فأنتي تدورين بين أمرين لا مفر منهم :
      إما الكفر لتكذيب كلام الله الثابت في جميع الشرائع السماوية الثابت منها والمحرف .
      وإما الجهل بالتاريخ الصحيح الذي يقول أن هناك عشرات الأنبياء وآلاف البشر نادوا بالتوحيد قبل ولادة أخناتون والذي لم يكن يدعوا أصلاً إلى التوحيد بمعناه الشرعي الذي هو إفراد الله بالعبودية ، بل لقد كان يدعوا إلى توحيد الآلهة في زمانه ودمجهم في إله واحد وهو الشمس في أحد الأقوال المنقولة عنه .
      فاختاري أحد الأمرين

  2. كلام الاخ محمد النجار صيحيح وانت لا تفقهو شىء انا مش عارف انتم ازاى مسلمين ومش عارفين حاجه عن دينكم كل همكم هو التقدم والرقى مش الدول الاخر و الثقافه وانتم اجهل اهل الارض من لم يفقه عن دينه شىء فهو اجهل اهل الارض

    رد

  3. Posted by علاء عمر on 1 نوفمبر 2011 at 11:35 ص

    جزيل الشكر للأخ محمد النجار على اسلوبه المهذب المقنع ، ولعل الأمر قد ألتبس فقط على السيدة نجوى ، و ندعو الله أن يثبت جميع المسلمين على دينهم ، وأن يفقههم فيه ، و نتمنى استمرار ذلك بدون تعليقات قاسية

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: