[فيديو] حتى لا ننسى: موقف نجيب ساويرس من الثورة قبل نجاحها !

محمد النجار

تعالت أصوات هذه الأيام تشيد بوطنية (!) رجل الأعمال المتطرف نجيب ساويرس ؛ وأنه كان مع الثورة من أول يوم ! وأنه مثال لرجل الأعمال الشريف النظيف ! حتى خرجت علينا بعض النساء المخرفات والتي تزعم أنها داعية (داهية) إسلامية ! تقول أنها ستنتخب ساويرس إذا ترشح للرئاسة !!

ولكن ساويرس ليس أذكى من أفراد النظام القديم الذي كان هو أكبر أعوانه وأكثر المنتفعين منه ؛ وكثرة خروجه على القنوات الفضائية وعلى الصحف الصفراء التي يمتلك بعضها ويساهم في تمويل البعض الآخر فضحته وأثبتت أنه يسير في اتجاه التيار أو مع البوصلة حيثما توجهها !

فبعد نجاح الثورة واستتاب الأمر للثوار ؛ بدأ ساويرس يطل علينا بطلته القبيحة – وليست البهية – ليتحدث نيابة عن ثوار مصر ومتظاهري التحرير ! ويحشر نفسه في لجنة الحكماء ! ويدّعي أنه مع الثوار وأنه ضد النظام السابق !!!

ولكن ماذا كان موقفه في بداية الثورة وقبل رجحان كفة المتظاهرين وقبل سقوط حكومة مبارك ؟

الجواب في هذا الفيديو .. انشره حتى لا ننسى ، وحتى نفضح بقايا النظام السابق الفاسد ، لاسيما بعدما أعلن ساويرس عن رغبته في الترشح للرئاسة ! وكأن الثمانين مليون مسلمًا عجزت أرحام نسائهن عن أن تلد مرشحًا مسلمًا لرئاسة دولة إسلامية الغالبية العظمى من سكانها مسلمون ؛ ويحلم هذا المتطرف الصهيوني – شريك إسرائيل وأمريكا في مشروعات شبكات محمول وقواعد عسكرية – ذو الأصول اليونانية أن يتولى رئاسة بلد عربية مسلمة !

.

الإعلانات

One response to this post.

  1. Posted by ahmed on 12 مايو 2011 at 12:23 م

    الاخوان المسيحيين لازم لهم وقفه حقيقيه من الاخوان المسلمين حتي يعرفوا وضعهم وحجمهم في مصر وانهم في داخل مصر ليس لهم الا العدل والامان فقط لان هي دي الحقيقه اللي هم مش قادرين يفهموهاواي حد مش عاجبه الكلام ده يسيب البلد لاولادها المسلمين ويمشي علشان احنا مش ناقصين – وانت يا نجيب يا سافل يا عميل الامريكان واسرائيل والله الاسلام اكبر واقوي منكم بكتير والنصر لينا باذن الله واحذر شيطانك يوهمك ان ممكن تبقي في يوم رئيس مصر اتعلم وخذ عبره من اللي قبلك يا غبي – واعرف انه لسه في رجاله كتييييييييييييييييييييييييييييير قوي في المسلمين قادرين علي حكم مصر

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: