[فيديو] اضحك مع أسامة القوصي !

محمد النجار

لم أكن أريد تركيز الضوء على الشيخ أسامة القوصي والإكثار من انتقاده على المدونة ؛ فالرجل ساقط منذ زمن طويل وانفض عنه أكثر من 95 % ممن كانوا يلتفون حوله ويطبلون له ويحضرون دروسه منذ أن بدأ في الانحراف عن الجادة شيئًا فشيئًا .

لكن منذ أن بدأ يظهر في الفضائيات ضيفًا على قنوات مشبوهة تروج له على أنه صوت السلفيين المعتدل ! ونموذج يجب أن يحتذي به الإسلاميون ! وغير ذلك من التطبيل له ومحاولة فرضه على الساحة الدينية لضرب الأصوات الإسلامية المعتدلة الأخرى وإيهام عوام الناس بأنها أصوات متشددة متطرفة وذلك عن طريق افتعال مقارنة خبيثة بين فتاوى القوصي الشاذة التي لا تمت للإسلام ولا للسلفية بصلة وبين فتاوى ومنهج التيار السلفي الصحيح الذي يمثل صوت الإسلام حقيقة لا ادعاءً .

فلذلك آثرت أن أضع مثل هذه المقاطع الخفيفة التي تبين انحرافه وضلاله وتناقضه وتخبطه منذ أن كان تكفيريًا قحًا حتى نبذ فكر التكفير وبدأ في التحول تدريجيًا إلى النقيض تمامًا من فكره القديم وأصبح منبطحًا قحًا للحكام وخادمًا مطيعًا لأمن الدولة !

ليعلم الناس أن هذا الرجل لا يمثل الإسلام ولا يمثل السلفيين ؛ بل هو متطفل مفروض عليهم من قِبَل جهات مشبوهة تريد ضرب المسلمين ببعضهم البعض .

وليعلم النصارى وغيرهم أن المسلمين لا يدافعون عن خطأ أي شخص كان ولو كان من رموز الإسلام ، وأنه ليس عندهم أحد بمعصوم من الخطأ والزلل ، وليس لأحد قداسة وصك غفران ! لأن المسلمين يتبعون الحق لا يتبعون الأشخاص ويعرفون الرجال بالحق ولا يعرفون الحق بالرجال .

والآن فلنضحك سويًا مع الشيخ أسامة القوصي ! هدانا الله وإياه وعصمنا وإياه من الزلل ومن الزيغ والانحراف .


Advertisements

One response to this post.

  1. ربي يهديه

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: